النجم الجزائري بلايلي يصدر بيانا بعد واقعته المثيرة للجدل مع الحكمة غادة ماحات

الرياضة

النجم الجزائري بلايلي يصدر بيانا بعد واقعته المثيرة للجدل مع الحكمة غادة ماحات
انسخ الرابطhttps://r.rtarabic.com/xe1v

تقدم مهاجم مولودية الجزائر يوسف بلايلي باعتذاره للحكمة غادة ماحات، بسبب ما بدر منه تجاهها خلال إدارتها مباراة المولودية أمام وداد تلمسان في ربع نهائي كأس الجزائر لكرة القدم.

وأثار بلايلي ضجة واسعة في الجزائر خلال الأيام القليلة الماضية، عندما ظهر في فيديو وهو يشتبك لفظيا مع الحكمة ماحات قبل أن يمسك بذراعها ليحاول منعها من إخراج البطاقة الصفراء بعدما قررت إشهارها له.

ولطي صفحة ما حدث، نشر الدولي الجزائري بيانا عبر حسابه على منصة "إنستغرام" اعتذر فيه من الحكمة، حيث كتب: "عزيزتي الحكمة غادة ماحات،

أود أن أعتذر بشدة عن سلوكي خلال المباراة الأخيرة. أعلم أنني انجرفت في الضغط وعبرت عن إحباطي بشكل غير لائق تجاهك".

وأضاف مبديا ندمه: "أدرك أن هذا لم يكن عادلا مني وأنا نادم بشدة على تصرفي.. أدرك أنك كنت تبذلين قصارى جهدك لإدارة المباراة بشكل عادل ومحايد، وأؤكد لك أن رد فعلي لم يكن موجها إليك شخصيا. أعلم أن لديك دورا صعبا لتقومي به وأنا أحترم التزامك بالرياضة".

وأكمل: "أود أن أعتذر لك بشدة عن سلوكي غير اللائق وآمل أن تقبلي اعتذاري. أنا ملتزم بالعمل على إدارة التوتر والضغط لمنع حدوث ذلك مرة أخرى في المستقبل.. مرة أخرى، أنا آسف على تصرفاتي وأشكركم على تفهمكم".

يذكر أن لجنة الانضباط التابعة للرابطة الجزائرية لكرة القدم قررت تغريم بلايلي بسبعة آلاف دولار بسبب تلك الواقعة في المباراة التي انتهت بفوز المولودية على وداد تلمسان بهدفين دون رد.

المصدر: RT

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا

مراسم تشييع الرئيس الإيراني الراحل ورفاقه في مدينة تبريز